مركز الدراسات والابحاث العلمانية في العالم العربي

Secular Studies & Researches Centre in Arabic World
يوتيوب العلمانية
تنظيم الإخوان وإيران.. تحالف ا..
تنظيم الإخوان وإيران.. تحالف المصالح المشبوهة
تنظيم الإخوان الإرهابي.. تضييق..
تنظيم الإخوان الإرهابي.. تضييق الخناق وضبط الخلايا
الإخوان.. عنف ولد مع الجماعة ..
الإخوان.. عنف ولد مع الجماعة
السلطات الكويتية تحقق مع شخصيا..
السلطات الكويتية تحقق مع شخصيات وجمعيات مرتبطة بجماعة الإخوان الإرهابية
قضايا راهنة.. خلية الإخوان في ..
قضايا راهنة.. خلية الإخوان في الكويت عقدت اجتماعات سابقة في تركيا وقطر
قضايا راهنة.. العثور على أسلحة..
قضايا راهنة.. العثور على أسلحة تحمل اسم قطر داخل وكر لتنظيم الإخوان الإرهابي باليمن
محمود الشيخ
2019 / 7 / 10: (1)
غسان حرب الرجل المعلم والقائد المثالي  - محمود الشيخ
2019 / 6 / 29: (2)
الدبلوماسيه الفلسطينيه عاجزه عن تأمين انتصار وافي لشعبنا  - محمود الشيخ
2019 / 6 / 17: (3)
هل انتهت مرحلة السلطة الفلسطينية وبدأت مرحلة تصفية الشعب الفلسطيني كشعب  - محمود الشيخ
2019 / 6 / 16: (4)
تجمعات احتجاجيه صغيره هنا وهناك لا تسقط صفقة قرن ولا تلوي ذراع اصحاب ورشة المنامه  - محمود الشيخ
2019 / 5 / 31: (5)
الإمتناع عن اداء فريضة الحج والعمره عمل وطني من الدرجة الأولى  - محمود الشيخ
2019 / 5 / 28: (6)
عدم جدية الموقف الفلسطيني لن يسقط صفقة القرن  - محمود الشيخ
2019 / 5 / 27: (7)
شخصيات من بلدي من هو خليل محمد عيسى عجاق الملقب ( أبو إبراهيم الكبير ) الحلقة الرابعه  - محمود الشيخ
2019 / 5 / 24: (8)
شخصيات من بلدي القائد القسامي خليل محمد عيسى عجاق الملقب ( أبو إبراهيم الكبير ) في الحلقة الثالثه  - محمود الشيخ
2019 / 5 / 22: (9)
المجاهد القسامي خليل محمد عيسى عجاق الملقب ( أبو إبراهيم الكبير ) في الحلقة الثانية  - محمود الشيخ
2019 / 5 / 21: (10)
شخصيات من بلدي خليل محمد عيسى عجاق الملقب ( أبو إبراهيم الكبير ) الحلقة الأولى  - محمود الشيخ
2019 / 5 / 19: (11)
للبيوت القديمه اهمية في التاريخ الفلسطيني - بيوت المزرعة الشرقية -  - محمود الشيخ
2019 / 5 / 17: (12)
دعما لصمود الناس ومؤسستهم البلديه في المزرعة الشرقية  - محمود الشيخ
2019 / 5 / 16: (13)
مرة اخرى محاربة ظاهرة السيارات المسروقة والمشطوبه واجب وطني واجتماعي  - محمود الشيخ
2019 / 5 / 12: (14)
لماذا الحراك الديمقراطي ضروره موضوعويه وطنيه واجتماعيه  - محمود الشيخ
2019 / 5 / 10: (15)
منازل المغتربين غير المأهوله وهي بالعشرات تستوطنها العصافير  - محمود الشيخ
2019 / 5 / 1: (16)
مره اخرى في الأول من ايار عيد العمال العالمي  - محمود الشيخ
2019 / 4 / 29: (17)
احتفالات الأول من ايار في سنوات السبعينات كانت  - محمود الشيخ
2019 / 4 / 17: (18)
التجمع الديمقراطي الفلسطيني فشل في خوض الإنتخابات الطلابيه في الجامعات بقائمة واحده  - محمود الشيخ
2019 / 4 / 12: (19)
نحن مع تجمع وطني ديمقراطي حقيقي بلا مواربه  - محمود الشيخ
2019 / 4 / 5: (20)
بعض قُوى اليسار تزداد تصدعا وارتماء في حُضن اليمين  - محمود الشيخ
2019 / 4 / 3: (21)
التجمع الديمقراطي الفلسطيني فكره رائعه ستنهار على ايدي بعض المستوزرين  - محمود الشيخ
2019 / 3 / 29: (22)
في يوم الأرض قوانا السياسيه غير جاده في مواجهة الإحتلال الإسرئيلي  - محمود الشيخ
2019 / 3 / 22: (23)
سبعة ايام في مستشفى رام الله الحكومي  - محمود الشيخ
2019 / 3 / 8: (24)
تغزلون فيها ولا يستطيعون العيش بدونها ويظلمونها ( هذا هو واقع المرأه في بلادنا العربيه )  - محمود الشيخ
2019 / 2 / 26: (25)
هل تفيقون ايها المتنازعون على السلطه لا ارحل ولا بايعانك ترد لنا حقوقنا  - محمود الشيخ
2019 / 2 / 22: (26)
في الذكرى العشرين لرحيل القائد القسامي المجاهد الشيخ عبد الفتاح زبن المزرعاوي  - محمود الشيخ
2019 / 2 / 18: (27)
تنظيماتنا السياسيه لم تتحد رغم خطورة الظروف التى تمر بها قضيتنا  - محمود الشيخ
2019 / 2 / 15: (28)
ثلج موسكو لم يبرد قلوب قادتنا الحاميه فعادوا (يا لحية التيتي مثل ما رحتي جيتي )  - محمود الشيخ
2019 / 2 / 11: (29)
حزب الشعب الفلسطيني سيحتفل بمناسبة لا تخصه  - محمود الشيخ
2019 / 2 / 6: (30)
في الذّكرى المئويّة لتأسيس الحزب الشيوعي الفلسطيني لا مجال للمجاملة والطبطبة  - محمود الشيخ
2019 / 2 / 2: (31)
فلسطين جنه يستحق كل سم فيها ان نصل اليه  - محمود الشيخ
2019 / 1 / 30: (32)
اي نوع من الحكومات يريد شعبنا الفلسطيني  - محمود الشيخ
2019 / 1 / 26: (33)
مسارات المشي ( تعرف على وطنك ) الأسباب والدوافع  - محمود الشيخ
2019 / 1 / 23: (34)
لماذا علينا الحفاظ على تراثنا الشعبي من الإندثار  - محمود الشيخ
2019 / 1 / 16: (35)
عندما تتبرأ القوى السياسيه عن مسؤولياتها تجاه العمال والموظفين واصحاب الدخل المحدود  - محمود الشيخ
2019 / 1 / 13: (36)
اعطوا التجمع الديمقراطي الفلسطيني فرصة للتطور والنجاح  - محمود الشيخ
2019 / 1 / 11: (37)
يا ليتني لم أزرك يا صديقي فقد حمّلتني هماً كبيراً  - محمود الشيخ
2019 / 1 / 8: (38)
عودوا الى رشدكم ان كانت غايتكم فلسطين  - محمود الشيخ
2018 / 12 / 29: (39)
هل يتمكن التجمع الديمقراطي الفلسطيني من اعادة رسم السياسه الفلسطينيه  - محمود الشيخ
2018 / 12 / 26: (40)
التجمع الديمقرطي الفلسطيني ضروره موضوعيه ملحه يفرضه الواقع الفلسطيني  - محمود الشيخ
2018 / 12 / 20: (41)
ستجبر اسرائيل يوما على حل مكرهة عليه  - محمود الشيخ
2018 / 12 / 11: (42)
الفساد شكل قاعدة لفجوة كبيره بين الشباب والإحزاب والسلطة الفلسطينية  - محمود الشيخ
2018 / 12 / 3: (43)
لضمان الاجتماعي ملهاة لقضايا كبيرة ستنهي القضية الفلسطينية  - محمود الشيخ
2018 / 11 / 30: (44)
اكتفت الفصائل الفلسطينيه بإصدار بيانات مطالبة العالم ولم تطالب نفسها في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني  - محمود الشيخ
2018 / 11 / 25: (45)
سؤال بحجم الوطن - اتفاق اوسلو المسؤول الأول عن ضياع القدس اذا لم يكن مسؤولا عن ضياع فلسطين-  - محمود الشيخ
2018 / 11 / 24: (46)
ما هو السر وراء اصرار السلطه على تطبيق قانون الضمان الإجتماعي  - محمود الشيخ
2018 / 11 / 14: (47)
لم يعد صحيحا المثل القائل- انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب-  - محمود الشيخ
2018 / 10 / 27: (48)
دول الخليج مفروغ منها غير وطنيه وليست مع شعبنا ولا قضيته  - محمود الشيخ
2018 / 10 / 21: (49)
نحو تصحيح التمثيل العائلي في البلديه  - محمود الشيخ
2018 / 10 / 10: (50)
دوافع واسباب -الطوش- بين الناس في الضفة وقطاع غزه وصولا الى القتل  - محمود الشيخ

        
 



نحن كصفحتك  الرئسية ! | إضافة إلى المفضلة | اهداف المركز |
   | اقرا سجل الزوار/التعليقات | اكتب في سجل الزوار/التعليقات |
منسق المركز: فواز فرحانEmail
| تاريخ الانشاء   1 - 5  - 2004 |
| Articles - English
Visitor Nr : عدد الزوار : 15010296