مركز الدراسات والابحاث العلمانية في العالم العربي

Secular Studies & Researches Centre in Arabic World
يوتيوب العلمانية
البرلمان الألماني يصدق على مشر..
البرلمان الألماني يصدق على مشروع قرار يقر بيهودية إسرائيل
سيناريوهات-ثلاثة مسارات محتملة..
سيناريوهات-ثلاثة مسارات محتملة لمستقبل تنظيم الدولة الإسلامية
سعد الحريري والسلفي.. حكاية لا..
سعد الحريري والسلفي.. حكاية لا تنتهي
واشنطن تدعو حركة طالبان إلى إل..
واشنطن تدعو حركة طالبان إلى إلقاء السلاح والمشاركة في الانتخابات
كل يوم - المرأه في الاسلام ..
كل يوم - المرأه في الاسلام
قلوب عامرة - متصلة : سلفي عايز..
قلوب عامرة - متصلة : سلفي عايز يتجوز في بيتي و اطلع انا و عيالي برا .. و رد مفاجئ من د . نادية
علجية عيش
2018 / 4 / 22: (1)
حُمَّى رئاسيات 2019 ترتفع في الجزائر  - علجية عيش
2018 / 4 / 22: (2)
رئيس حزب التجمع الوطني الجمهوري ( الجزائري) يطالب بحلّ الأحزاب و الذهاب إلى مرحلة انتقالية  - علجية عيش
2018 / 4 / 22: (3)
هكذا استخدمت الإيديولوجية المرأة في عمليات التجسّس  - علجية عيش
2018 / 4 / 20: (4)
-حبكة لامبيدوز- لعبة ألمانيا الجديدة تجاه -الجالية المسلمة-  - علجية عيش
2018 / 4 / 17: (5)
نجل الرئيس الراحل محمد بوضياف: الرئيس فرانسوا ميتران كان وراء اغتيال والدي  - علجية عيش
2018 / 4 / 16: (6)
جبهة العدالة و التنمية ( الجزائرية) تطالب بفتح تحقيق معمق في حادث الطائرة العسكرية  - علجية عيش
2018 / 4 / 11: (7)
حكومة تذبح مواطنيها  - علجية عيش
2018 / 4 / 5: (8)
لماذا فشلت -المُعَارَضَة- في تحقيق التغيير في الجزائر؟  - علجية عيش
2018 / 3 / 10: (9)
-السلفية - و العزف على أوتار -الأمّة-  - علجية عيش
2018 / 3 / 9: (10)
في عيد المرأة العالمي.. المرأة في 2018 تبحث عن إنسانيتها  - علجية عيش
2018 / 3 / 8: (11)
في الصميم..ماذا لو كانت الجماجم جماجم حَرْكَى les harkas؟  - علجية عيش
2018 / 3 / 3: (12)
هذا ما قاله عمار بن عودة قبل مجيء عبد العزيز بوتفليقة إلى الحكم و حديث عن لقاء -روما-  - علجية عيش
2018 / 2 / 10: (13)
من أجل الإنتقال الديمقراطي.. سعيد سعدي زعيم ال: RCD على خطى -الدّا الحسين- الزعيم السابق لل: FFS  - علجية عيش
2018 / 2 / 4: (14)
التنظيم أم التخريب.. أيهما أفضل؟  - علجية عيش
2018 / 1 / 24: (15)
-منتدى العرب و الأمازيغ- فضاء إعلامي جديد لترسيخ -الهوية والثقافة العربية و الأمازيغية- في الجزائر  - علجية عيش
2018 / 1 / 19: (16)
الوزير الأول أحمد أويحي يرد على زعيم الأفلان: علاقتي بالرئيس بوتفليقة على ما يرام و لا توجد بيننا أيّ خلافات  - علجية عيش
2018 / 1 / 16: (17)
-الناصرية- و نظرية اختراع -الرمز- من أجل بناء تنظيم قومي واحد : دراسة للد/ محمود حمد سليمان  - علجية عيش
2018 / 1 / 15: (18)
فلسطين و العالم العربي ( نحو تحالف ديني عربي)  - علجية عيش
2018 / 1 / 9: (19)
نحو -أسلمة العلوم-  - علجية عيش
2018 / 1 / 9: (20)
الفيزيائي الفلكي الجزائري نضال قسّوم: رجال الدّين فشلوا في التوفيق بين العلم الغربي و بين هويتهم الإسلامية  - علجية عيش
2018 / 1 / 7: (21)
-التطرف الديني- سببه الانحطاط الحضاري للمجتمعات  - علجية عيش
2018 / 1 / 5: (22)
المجلس الإسلامي الأعلى بالجزائر يدعو المثقفين و الكتاب العرب لصناعة اتجاه نوعي للخطاب الديني  - علجية عيش
2018 / 1 / 4: (23)
كريسلام Chrislam بين الرّفض و القَبُول  - علجية عيش
2018 / 1 / 2: (24)
وثيقة -كيفونيم- و نظرية -المؤامرة-  - علجية عيش
2017 / 12 / 31: (25)
2018 .. كيف نقرأها؟  - علجية عيش
2017 / 12 / 28: (26)
الحربُ السَّاخِنَة..(هل سيسكت السلاح الإسرائيلي في 2020؟)  - علجية عيش
2017 / 12 / 23: (27)
تراجع الخطاب الزيتوني وراء ظهور هويّات دينية متطرفة  - علجية عيش
2017 / 12 / 23: (28)
الأناركيون و رؤيتهم للحياة  - علجية عيش
2017 / 12 / 19: (29)
تعاون ثنائي بين الجزائر و جمهورية كرواتيا لتكوين أئمة و تعليمهم اللغة العربية  - علجية عيش
2017 / 12 / 19: (30)
مصطفى نطّور الأديب اليَسَاريُّ المُتَشَدِّدُ الذي حَلُم بالتغيير و تصحيح ما عَلَقَ بالذّاكرة الجماعية  - علجية عيش
2017 / 12 / 18: (31)
نجمة داوود و الوجود اليهودي بالجزائر  - علجية عيش
2017 / 12 / 17: (32)
تعلم اللغة العبرية بات حتمية لا مفر منها - علجية عيش -  - علجية عيش
2017 / 12 / 16: (33)
الطبقة المثقفة في الجزائر: الهوية و مقومات الشخصية الجزائرية خط أحمر لا ينبغي تجاوزه  - علجية عيش
2017 / 12 / 15: (34)
الجمعية العامة الأولى لشبكة الوسطاء المرأة الإفريقية  - علجية عيش
2017 / 12 / 14: (35)
التعايش لا يعني التطبيع  - علجية عيش
2017 / 12 / 13: (36)
لماذا فشلت مؤتمرات السلام في العالم؟  - علجية عيش
2017 / 12 / 5: (37)
-لَوْ خُيِّرْتُ بَيْنَ العَدَالَةِ وأمِّي لاخْتَرْتُ أمِّي- (ألبير كامو)  - علجية عيش
2017 / 12 / 3: (38)
في الثابت و المتغير.. أو الصراع المتجدد بين التقليديين و المجددين  - علجية عيش
2017 / 12 / 3: (39)
رئيس جمعية العلماء المسلمين الجزائريين : ما يحدث للروهينجا سببه تشتت المسلمين و سقوطهم الحضاري  - علجية عيش
2017 / 11 / 30: (40)
هذا ما قاله أوليفر رُويْ عن الإسلام  - علجية عيش
2017 / 11 / 29: (41)
-التعصّب-..البذرة التي أنبتت -الكراهية-  - علجية عيش
2017 / 11 / 28: (42)
أعياد الأنبياء ( أو التعايش الديني)  - علجية عيش
2017 / 11 / 27: (43)
في الذكرى ال: 185 لمبايعته: الأمير عبد القادر الجزائري كان ذا فِكْرٍ تَنْوِيرِيٍّ  - علجية عيش
2017 / 11 / 24: (44)
الانتخابات و التغيير ( الجزائر نموذجا)  - علجية عيش
2017 / 11 / 23: (45)
هكذا يصنع المال سيادة مزيفة  - علجية عيش
2017 / 11 / 21: (46)
في اللاَّمُبَالاَةِ..!  - علجية عيش
2017 / 11 / 20: (47)
النظام والشعب و نظرية -السّيادة المطلقة-  - علجية عيش
2017 / 11 / 20: (48)
هل يحقق الإضراب عن الطعام التغيير في الجزائر؟  - علجية عيش
2017 / 11 / 19: (49)
انتهت الحملة الانتخابية في الجزائر و الكُلُّ غَنّى ليْلاَهُ  - علجية عيش
2017 / 11 / 19: (50)
زعيمة حزب العمال الجزائري: الأفلان FLN انتهى دوره في 1962 بعد الإعلان عن الاستقلال  - علجية عيش

        
 



نحن كصفحتك  الرئسية ! | إضافة إلى المفضلة | اهداف المركز |
   | اقرا سجل الزوار/التعليقات | اكتب في سجل الزوار/التعليقات |
منسق المركز: فواز فرحانEmail
| تاريخ الانشاء   1 - 5  - 2004 |
| Articles - English
Visitor Nr : عدد الزوار : 13300669